Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التصالح والتسامح الجنوبي يدعو أحرار اليمن إلى رفد الجبهات ومقاومة الغزاة

دعا ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي ، كافة الأحرار في أرجاء الوطن التحرك الجاد والمسئول لرفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية،وتنشيط حركة المقاومة بكل أشكالها في المحافظات الجنوبية المحتلة.
وأكدت اللجنة التنفيذية لمتلقى التصالح والتسامح الجنوبي ، في بيان صادر عنها في ختام لقاء تشاوري الخميس، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وتصعيد العدوان على الساحل الغربي، على الموقف الثابت والمبدئي لمساندة القيادة السياسية والثورية والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة التصدي للعدوان ومرتزقته.
ولفت إلى أهمية تحرك القوى الثورية “الحراك الجنوبي- أنصار الله – والشباب من ثوار فبراير 2011، للتأكيد على خيار مقاومة العدوان حتى التحرير والاستقلال ، وبما يواكب المستجدات على الساحة الوطنية بما يكفل التعاطي الإيجابي مع القضايا الوطنية بكل مسؤولية واقتدار .
وأشار البيان إلى أن أي دعوة للحوار عبث هدفها إعطاء تصعيد تحالف العدوان السعودي الإماراتي في الهجوم على الحديدة غطاء سياسي على أعلى المستويات بدءً بالمواقف الدولية خاصة من بعض الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن أو الأمم المتحدة وامتدادا بالتصعيد الإعلامي وصولا إلى الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share