Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مصرع وأسر عدد من قادة الألوية والكتائب بعملية استدراج للعدو في جبهة ناطع بالبيضاء

اكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع مصرع وأسرعدد من قادة الألوية والكتائب وإصابة العشرات من المرتزقة بعملية عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بالبيضاء.

وأشار في تصريح ل(سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية استدراج نوعية لقوات العدو ومحاصرته والانقضاض عليه من كافة الاتجاهات وأسفرت عن مصرع العشرات منهم ركن الاستخبارات في اللواء 19 مشاة العقيد احمد العياشي وقائد الكتيبة الرابعة في اللواء 153 مشاة العقيد المرتزق حسين ديمان ونجل القيادي المرتزق مفرح بحيبح خلال العملية .

ولفت الى أن اكثر من 30 جثة لازالت في ارض المعركة وأن 50 مصابا من المرتزقة وصلوا الى مستشفى بيحان ، الى جانب أسر عدد من المرتزقة وتدمير عدد كبير من الآليات والأطقم العسكرية واغتنام ست آليات وعتاد عسكري متنوع في العملية.

وأضاف العميد يحيى سريع أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية تمكنوا من تنفيذ هجوم معاكس وتطهير المواقع التي كان العدو قد تقدم فيها خلال اليومين الماضيين بمسافة ستة كيلو مترات .

وأكد انه سيتم الكشف عن قيادات أخرى لقيت مصرعها لاحقا،مثمناً الدورالبطولي لأبناء ناطع بالبيضاء ووقوفهم الى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمرتزقة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share