Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الداخلية” تكشف ملابسات حادثة مقتل الطفل عبدالرحمن عطران في محافظة إب

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات حادثة مقتل المجني عليه الطفل عبدالرحمن عطران، على يد الجاني المدعو “عبدالله محمد الديلمي الأسبوع الماضي في محافظة إب.
وأكدت وزارة الداخلية، في بيان نشره مركز الإعلام الأمني، أن المدعو “عبدالله الديلمي” والذي تم القبض عليه، أنه أعترف خلال التحقيقات الأولية بإطلاق النار على الطفل عبدالرحمن عطران، من سلاح نوع مسدس روسي، ما أدى إلى اصابته في الرأس توفي على إثرها.
وإشارت الوزارة إلى عاقل الحارة أفاد أن الجاني “عبدالله الديلمي”، لا علاقة له بأي تنظيم سياسي على الإطلاق كما يعرفه الجميع، مؤكداً أن هذه القضية جنائية بحتة.
وأفادت الوزارة، أن محاولات المسجلين في قوائم العار الأممية لقتلة الأطفال تقمص دور المحامي والحقوقي المدافع عن قضايا الطفولة، كشفت عثرة جديدة للحقوقيين المزيفين، بعد تمكن الأجهزة الأمنية من القاء القبض على الجاني وإحالته إلى الجهات المختصة لينال جزاءه وفقا للقانون .
وقالت الوزارة أنه من غير المستغرب أن يحشر المرتزقة أنفسهم في مواقف محرجة ، فهم يعيشونها كل ساعة ولحظة ، وما أن تقع حادثة جنائية هنا أو هناك حتى تنبري عقولهم المتعفنة لتحميلها ما لا تحتمل ، معتمدين لبس الحق بالباطل ، عن قصد وادراك ، كما حصل في عدد من المواقف والقضايا ، لكن الأجهزة الأمنية سرعان ما تفضحهم دائما بالحقائق الدامغة والموثقة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

الوسوم:

Share