Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ناطق الجيش: سلاح الجو المسير نفذ ضربات موجعة على معسكرات الغزاة في الساحل الغربي

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن قوات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في الساحل الغربي، نفذت عمليات نوعية وخاطفة ضد قوى ومرتزقة العدوان، كبدتهم خسائر باهظة في العديد والعتاد.
وأوضح العميد لقمان أن مجاميع الغزاة ومعسكراتهم المستحدثة في الساحل الغربي، تعرضت لضربات موجعة نفذتها قوات المدفعية بالإشتراك مع سلاح الجو المسير.
وأشار إلى أن هذه العمليات النوعية، تعكس مدى التكامل وفعالية قوات الجيش واللجان الشعبية في التعاون والاشتراك في تنفيذ الهجوم المضاد على مراكز ثقل العدو ومواقعه الاستراتيجية.
ونوه بالقدرات التي وصلت إليها القوات البرية والمهارات التي تميزت بها القوة الجوية في التغطية والرصد والتوجيه وتحديد الأهداف وإصابتها بدقة عالية .. معتبرا ذلك نتيجة طبيعة لنجاح وفاعلية إستراتيجية الجيش واللجان الشعبية في الدفاع والهجوم.
وقال ” إن هذا التطور في مسار العمليات القتالية ضد قوى تحالف العدوان ومرتزقته في الساحل وجميع الجبهات يتوازى مع تطور الوسائل والتقنيات العلمية العسكرية اليمنية التي لن تتوقف عند حد ما استمر العدوان على شعبنا”.
ولفت إلى أن عمليات التنكيل بقوات العدو السعودي مستمرة في الحدود حيث تتعرض مواقعه وحصونه لضربات ساحقة من قبل مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية، نتج عنها عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات وتدمير آلياتهم.
وأشار ناطق القوات المسلحة إلى أن هذه الإنجازات للجيش واللجان الشعبية تتزامن مع العام الهجري الجديد .. لافتا إلى ان استهداف تجمعات العدو وارد في كل لحظة فجميع تحركاتهم المعادية ومراكز قياداتهم وسيطرتهم مرصودة ومكشوفة أمام الجيش واللجان الشعبية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share