Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المدفعية تكبد مرتزقة العدوان 674 قتيلاً وجريحاً و 45 آلية

كبدت وحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية الغزاة والمرتزقة 674 قتيلاً وجريحاً وأعطبت 45 آلية وأحرقت مخزن أسلحة وذخائر خلال شهر أغسطس الماضي .

وأوضحت إحصائية صادرة عن وحدة المدفعية بالجيش  أن وحدة المدفعية وجهت للغزاة والمرتزقة ضربات حاسمة في جبهات الساحل الغربي ، نهم ، البيضاء ، الجوف وجبهات الحدود .

وأكدت  وفقا لما أوردته “سبأ” أن جيش العدو السعودي ومرتزقته تكبدوا أكثر من 267 قتيلاً و 407 جرحى، وتم إعطاب وإحراق 41 آلية مابين طقم ومدرعة بينها 8 دينات محملة بالذخائر والأسلحة و2 بوزات محملة بمحروقات .

وأشارت إلى إحراق مخزن أسلحة وذخائر وإعطاب أربعة معدلات عيار 12.7، و معدل عيار 23ملم .

ففي جبهة الساحل الغربي قتل أكثر من 90 مرتزقاً بينهم قائد الكتيبة الرابعة التابع لما يسمى بـ لواء حمدي شكري ، وجرح أكثر من 120 آخرين بينهم قائد الجبهة الشرقية في التحيتا وإصابته خطيرة .

وذكرت الإحصائية أن جبهة الساحل الغربي شهدت إعطاب 26 آلية مابين طقم ومدرعة وإحراق 2 بوزات و 3 معدلات عيار 12.7ملم .

وأفادت الإحصائية أن 60 مرتزقا بينهم ضباط لقوا مصرعهم وجرح أكثر من 40 مرتزقا بينهم قيادي في جبهة نهم كما تم إعطاب طقمين عسكريين .

أما في جبهة البيضاء لقي أكثر من 60 مرتزقاً مصرعهم وأصيب أكثر من 70 آخرين بالقصف المدفعي وتم إعطاب طقمين وإحراق 7 دينات محملة بالذخائر والأسلحة, كما تم إحراق مخزن للذخائر والأسلحة, وإعطاب معدل عيار 23ملم.

وحسب الإحصائية قتل وجرح أكثر من 40 مرتزقاً بينهم اثنين من القيادات, وتم إحراق طقم وسيارة محملة بالأسلحة,وإعطاب معدل عيار 12.7ملم في جبهة الجوف .

وفي جبهات الحدود قتل أكثر من 37 من جنود العدو السعودي ومرتزقته بينهم أجانب وأصيب ما يقارب 57 جنديا سعوديا ومرتزقاً.‎

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share