Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الخدمة المدنية” تصدر بياناً هاماً حول الدوام الرسمي

كلفت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات- قطاع الرقابة وتقييم الأداء- فرق تفتيش للرقابة على الانضباط الوظيفي خلال الدوام الرسمي الذي سيبدأ غد الاثنين عقب إجازة عيد الأضحى في جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط على المستوى المركزي والمحلي.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية في بيان لها  أن الفرق الميدانية ستقوم بالرقابة على مستوى الإنضباط يومي الاثنين والثلاثاء 27 و28 أغسطس الجاري، انطلاقاً من اختصاص الوزارة في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة.
وأشار البيان إلى أن الفرق ستقوم برفع تقارير إلى الوزارة عن مستوي الانضباط بالدوام الرسمي، تتضمن القيادات الإدارية المتغيبة عن الدوام عقب إجازة العيد ونسبة الحضور والغياب للموظفين على مستوى كل وحدة من وحدات الخدمة العامة، وكذا الوحدات الإدارية العامة التي لم تتعاون في تقديم البيانات اللازمة أثناء عملية التفتيش.
وأهابت وزارة الخدمة المدنية بكافة وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية ومدراء الموارد البشرية التعاون مع فرق التفتيش الميداني التي ستباشر عملية التفتيش غدا وتمكينها من القيام بالمهام الموكلة إليها.
كما أهابت الوزارة بقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط الالتزام بالدوام عقب إجازة العيد ومباشرة مهامهم الوظيفية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share