Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استهداف تجمعات الغزاة والمرتزقة وعشرات القتلى والجرحى وتدمير آليات

استهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة ودمروا آليات تابعة لهم وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي قصير المدى على مقر عمليات قوى الغزو في الساحل الغربي ، ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة شرق التحيتا وتمشيط مدفعي على مواقعهم وقتلى وجرحى في صفوفه المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي بجيزان ، وتم كسر زحف لمرتزقة العدوان شرق جبل الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيين، وإسقاط طائرتي تجسس واغتنام كمية من الأسلحة.

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق وقبالة جبل الدود وقنص مرتزق ، كما تم قنص آخر قبالة جبل جحفان وقنص جندي سعودي أسفل جبل قيس.

وفي عسير استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب محقق إصابات مباشرة ، فيما دك قصف مدفعي تجمعات المرتزقة بالصوح بنجران محقق إصابات مباشرة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان في صحراء البقع وقبالة منفذ الخضراء .

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية سيطروا خلالها على عدد من المواقع في منطقة فضحة بجبهة ناطع محافظة البيضاء أسفر عنها قتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادات ولاذ من تبقى بالفرار .

وفي لحج تم كسر زحفين للمرتزقة من اتجاه موقع حوامرة بجبهة كرش وجبل جالس بمديرية القبيطة وتمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وإحراق آلية عسكرية ومصرع وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر فقد نفذ الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع شمال غرب معسكر السلان بالمصلوب محافظة الجوف نتج عنها خسائر بشرية في صفوف المرتزقة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share