Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

النجم الرياضي جمال هبه..دوافع إنسانية ومواقف نبيلة

الوحدة نيوز / يحيى الضلعي:

في ظل المعاناة التي ترافق الكثير من البسطاء والفقراء والمحتاجين بسبب الأوضاع التي تمر بها بلادنا اليمن والحرب الدائرة وانقطاع المرتبات..ووسط كل هذه الظروف المادية الصعبة التي يعاني منها الجميع..برز الرياضي المعروف جمال علي هبه نجم كرة القدم اليمنية خلال الزمن الجميل بوجهه الإنساني وروحه الطيبة التي عايشت جانباً من تفاصيل الحياة البسيطة ..وقام بمد يد العون للكثير من المحتاجين اللذين خارت قواهم وكادت الظروف المعيشية التهام حياتهم.
ورجل مثل الكابتن جمال.. ينبري في زمن الجحود ..ليقف في طابور البسطاء تحت سقف دعمهم ورعايتهم من مكان تواجده وغربته في إحدى الولايات الأمريكية.. جدير أن يحصد التقدير والاحترام من الوسط الرياضي والمجتمعي الذي ملّ من تخندق الوجوه العابسة التي استأثرت بخيرات المحيط الاستثماري والتجاري لصالح ذاتهم ونفوسهم الأّمارة بالسوء.
ولا نسعى من خلال هذا التوضيح والاشادة بهذا الشخص إلى مصلحة ذاتية -كما قد يتوهم البعض – بقدر حرصنا على تقديم خدمة مجانية لأشخاص يحسبهم الجاهل اغنياء من التعفف حملونا مسؤولية إنصاف الكابتن جمال هبه في زمن بات فيه الإنصاف من المستحيلات الثلاث ..وهي كلمة حق ينبغي علينا البوح بها لإنسان رائع يستحق منا رفع القبعات له احتراما˝ واعترافا˝بمواقفه النبيلة ودافعه الانساني.
حفظ الله اليمن من كل مكروه. .وزاد من رجاله الاوفياء المخلصين من أمثال العزيز جمال هبه..والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه..>

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

Share