Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الإعلام الوطني ومعركة الساحل الغربي” ندوة ينظمها اتحاد الاعلاميين غداً

ينظم اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، صباح غد الخميس، ببيت الثقافة بصنعاء، ندوة بعنوان “الإعلام الوطني ومواكبة معركة الساحل الغربي”،بمشاركة نخبة من الاعلاميين والسياسيين اليمنيين.

وتتناول الندوة ثلاثة أوراق عمل لكل من محمد المنصور، المدير التنفيذي لمركز الدراسات الاستراتيجية والاستشارية اليمني، وعبدالله الحنبصي نائب رئيس تحرير الجمهورية، وملاطف الموجاني المراسل الميداني لقناة المسيرة، ويدير الندوة عبدالله علي صبري رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين .

وقال أمين عام الإتحاد حسن حمود شرف الدين لـ “الوحدة نيوز” أن الندوة تأتي بالتزامن مع مبادرة رئيس الثورية العليا بإيقاف العمليات العسكرية البحرية، وكذا تصعيد دول تحالف العدوان بقيادة السعودية في الساحل الغربي.

واضاف شرف الدين أن الندوة تهدف إلى كيف ساهم الاعلام الوطني في انتصارات الجيش واللجان الشعبية في معركة الساحل الغربي ،والتي تعرضت لشتويه إعلامي من قبل الترسانة الاعلامية التابعة لتحالف العدوان.. ووأشار إلى أن اغلب انتصارات العدو كانت على شاشات قنوات العدوان، فيماالاعلام الوطني بمختلف توجهاته ، وبخاصة ” عدسة الإعلام الحربي ”  الذي كان ينقل انتصارات الجيش والجان الشعبية أولا باول من على أرض الواقع.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share