Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين حملة التبرع لدعم سلاح الجو المسير

دشنت السلطة المحلية بمحافظة صعدة اليوم ومعها مجلس التلاحم القبلي فرع المحافظة دعم سلاح الجو المسير بالمال في مكاتب البريد بالمحافظة.
وبارك محافظ المحافظة محمد جابر عوض خلال تدشين التبرع العملية الموفقة والإنجاز النوعي لقسم التصنيع العسكري وللجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني بشكل عام استهداف مطار أبوظبي الدولي بمنظومة الطائرات المسيرة صماد3، مشيراً إلى أن أبناء محافظة صعدة لن يألوا جهداً في دعم وإسناد قسم التصنيع العسكري لتحقيق مزيد من الانجازات القوية والرادعة للغزاة والمحتلين ومنافقيهم.
كما أدان وبشدة الجريمة الوحشية والعيب الأسود التي أقدم عليها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم باختطاف عدد من النساء اليمنيات في التحيتا بمحافظة الحديدة، لافتاً إلى أن تحالف الإجرام استفز اليمنيين بهذه الجريمة وسيطاله غضب الشعب عاجلاً.
كما أكد الشيخ علي القطابري نائب مدير فرع مجلس التلاحم القبلي بصعدة على أن التدشين جاء تلبية لدعوة قائد الثورة في اسناد الجيش واللجان الشعبية ودعمهم بالمال والرجال مؤكداً أن جميع قبائل المحافظة أبدوا استعدادهم للبذل والعطاء.
وقد شهدت مكاتب البريد بمدينة صعدة اليوم حالة من الاقبال الواسع وسط حالة من الفرح والابتهاج والاشادة بعمليات الطيران المسير متمنين لها مزيداً من الابداع والتميز والتنكيل بالعدو.
سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share