Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأمنية العليا تعقد اجتماعا برئاسة اللواء الرويشان

عقدت اللجنة الأمنية العليا اليوم اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان.

ناقش الاجتماع  وفقا لما أوردته “سبأ “وضع الآلية المناسبة لتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط بخصوص مهام اللجنة الأمنية العليا في تعزيز الأمن والاستقرار ودعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي وغيرها من الجبهات والجوانب المتعلقة بتحصين الجبهة الداخلية وتعزيز عوامل الصمود.

وأشادت اللجنة بالنتائج التي تحققت على الصعيد الأمني والتي أسفرت عن كشف عدد من الخلايا النائمة التي تسعى لاستهداف أمن الوطن واستقراره واستكمال الإجراءات القانونية وإحالة عناصر هذه الخلايا إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأكدت أهمية التنسيق المتواصل بين الأجهزة الأمنية لاستمرار هذه الجهود التي تعزز وتساند الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .

وأهابت اللجنة  بالمحافظين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية الفاعلة مواصلة دورهم الحيوي في عملية التحشيد ودعم الجبهات بالرجال والقوافل الغذائية .

وتطرقت اللجنة في اجتماعها إلى آلية تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية وتنسيق الأعمال المتعلقة بالمنظمات مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة والأجهزة الأمنية المختصة.

وفي ختام اجتماعها رفعت اللجنة برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share