Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

76 غارة لطيران العدوان السعودي على 4 محافظات

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 76 غارة على عدد من المناطق، فيما تعرضت مناطق سكنية بمديريات صعدة الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلال الـ 48 الساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري أن العدوان كثف من قصفه الجوي والصاروخي والمدفعي على المناطق الحدودية بصعدة، حيث شن 11 غارة على جبل بن عريج بمديرية ساقين.
وشن طيران العدوان خمس غارات على جبل الشرفة بمديرية حيدان، واستهدف بغارة منزل بمنطقة النعاشوه في المديرية، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريتي الظاهر وحيدان لقصف صاروخي سعودي.
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي استهدف بـ 30 غارة وقصف صاروخي ومدفعي منازل ومزارع وممتلكات المواطنين بمديرية باقم، كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة علاف في مديرية سحار، وشن أربع غارات على مديرية كتاف.. مبينا أن ممتلكات المواطنين تضررت جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق سكنية بمديرية منبه الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 10 غارات على مديريتي حرض وميدي بحجة، وشن غارة على مديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

وفي محافظة الحديدة اعتدت زوارق حربية إماراتية على صيادين بالقرب من جزيرة حنيش وزقر وجبل الملح قبالة التحيتا.

وشن طيران العدوان ثلاث غارات شمال موقع جبل الدود بجيزان، في حين استهدف بثمان غارات منطقة مجازة في عسير.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share