Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير النقل : ميناء الحديدة يعمل بوتيرة عالية ولا صحة لما يروج له إعلام العدوان

ناقش اجتماع عقد بميناء الحديدة اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، عدد من المواضيع المتعلقة بعمل الميناء ومنها الإجراءات التعسفية التي يفرضها العدوان السعودي الأمريكي على الميناء.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي، ومسؤولي الميناء، إلى الجوانب المتصلة بعملية تفريغ حمولات السفن وإصدار التصاريح بدخولها الميناء والتهديدات التي تتلقاها السفن والناقلات الكبيرة للمشتقات النفطية التابعة لهيئة تنظيم شئون النقل البري.

وفي الإجتماع حث وزير النقل الجميع على الإلتزام بالإنضباط الوظيفي خاصة في ظل الظروف الإستثنائية التي يشنها العدوان من خلال حملة التضليل الإعلامي التي تروج لها وسائل إعلام العدوان بإقناع المواطنين بانتصاراته الزائفة والوهمية.

وأكد أن الميناء يعمل بوتيرة عالية رغم إمكانياته المتواضعة وإستهدف العدوان له بغارات مستمرة بهدف شل حركته تماما عن العمل.

إلى ذلك تفقد وزير النقل ومعه رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري اليوم أحوال المرابطين في نقطتي كيلو 16 والعقد بمحافظة الحديدة.

وأشاد وزير النقل بحرص المرابطين وصمودهم في هذه النقاط الهامة رغم الظروف المناخية وتصعيد العدوان على الساحل الغربي .. منوها بالإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في دحر العدوان ومرتزقته، وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وقدم وزير النقل خلال الزيارة مبالغ مالية للمرابطين في هذه النقاط تقديرا لجهودهم التي يبذلونها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .

فيما أكد المرابطون صمودهم وثباتهم في سبيل الدفاع عن الوطن إنطلاقا من عدالة القضية التي يدافع عنها الشعب اليمني بصورة عامة.

وكان وزير النقل ومعه ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري اطلعا على سير العمل في عدد من شركات النقل البري بالحديدة وآلية تنظيم حركة الركاب من وإلى المحافظة.

وحث وزير النقل القائمين على هذه الشركات مضاعفة جهودهم ومراعاة ظروف المستفيدين من خدمات النقل البري خاصة في ظل الظروف الراهنة التي فرضها العدوان .. مشيدا بمدى التزام الشركات بآلية وتوجيهات الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وفقا للأنظمة واللوائح القانونية الهادفة أمن وسلامة الركاب.

كما اطلع وزير النقل زكريا الشامي ومعه عضو اللجنة الاقتصادية العليا وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ووكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية محمد يحيى عبدالكريم ورئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد المداني، على سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة في الحديدة.

وخلال الزيارة ثمن وزير النقل دور مكتب الصناعة والتجارة في الحديدة في تنظيم عملية التجارة في الأسواق .

وحث الوزير الشامي قيادة المكتب والموظفين على مواصلة وبذل المزيد من الجهود لتفعيل الرقابة الميدانية على السلع وغيرها من المواد التي تدخل في نطاق عمل مكتب الصناعة والتجارة.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share