Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدمير ست آليات ومخزن أسلحة لقوى العدوان بالساحل الغربي

كبد أبطال الجيش واللجان الشعبية قوى الغزو والاحتلال في الساحل الغربي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد الحربي خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع قائد كتيبة عسكرية من المرتزقة وستة من مرافقيه في عمليات نوعية لوحدة الهندسة العسكرية أسفرت عن تدمير ست آليات عسكرية متنوعة بمن عليها من الغزاة والمرتزقة والعتاد الحربي.

كما أكد المصدر تدمير مخزن أسلحة وعتاد حربي في واحدة من اهم نقاط الدعم اللوجستي لقوات العدو بمنطقة الدريهمي في الساحل .. لافتا إلى انفجار المخزن واشتعال النيران جراء استهدافه بقذائف مدفعية الجيش واللجان الشعبية.

وفي جبهة الحدود أوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قضوا على قوة عسكرية من الجيش السوداني حاولت التقدم على جبل المصانع قبالة منفذ علب وفشلت القوة المهاجمة من سحب جثث قتلاها وجرحاها من منطقة الهجوم.

وفي جبهة تعز افشل أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين لقوى العدوان ومرتزقته على مواقع للجيش واللجان الشعبية في القبيطة، وكبدوا قوات العدو المهاجمة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا هجوم لقوى العدوان ومرتزقته على التبة السوداء والحمراء في منطقة حمير بتعز وكبدوا العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

ولفت المصدر إلى أنه تم إفشال هجوم كبير لقوى العدوان ومرتزقته على تبة الرباح والمواقع المجاورة في جبهة نهم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وذكر المصدر أن وحدة الهندسة العسكرية استهدفت طقم عسكري بمن عليه من المرتزقة في جبهة كرش بمحافظة لحج.

وأكد المصدر استمرار العمليات وفق التكتيكات العسكرية في مختلف الجبهات التي تستهدف مفاصل القوات الغازية وقياداتها ونقاط تمركزها.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share