Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الخدمة المدنية” تصدر بياناً جديداً حول تقييم الأداء الوظيفي

كلفت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات- قطاع الرقابة وتقييم الأداء- فرق تفتيش للرقابة على الانضباط الوظيفي خلال الدوام الرسمي الذي يبدأ غدا السبت عقب إجازة عيد الفطر، في جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط على المستوى المركزي والمحلي.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية في بيان لها أن الفرق الميدانية ستقوم بالرقابة على مستوى الإنضباط يومي السبت والأحد 23 و24 يونيو الجاري، انطلاقاً من اختصاص الوزارة في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف العمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة.

وأشار البيان إلى أن الفرق ستقوم برفع تقارير إلى الوزارة عن مستوي الانضباط بالدوام الرسمي، تتضمن القيادات الإدارية المتغيبة عن الدوام عقب إجازة العيد ونسبة الحضور والغياب للموظفين على مستوى كل وحدة من وحدات الخدمة العامة، وكذا الوحدات الإدارية العامة التي لم تتعاون في تقديم البيانات اللازمة أثناء عملية التفتيش.

وأهابت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، بكافة وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية ومدراء الموارد البشرية التعاون وتسهيل مهام فرق التفتيش الميداني التي ستباشر غدا السبت وتمكينها من القيام بالمهام الموكلة إليها.

كما أهابت الوزارة بقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط الالتزام بالحضور في الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر لمباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية المناطة لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share