Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قائد الحرس الثوري الإيراني: اليمن على أعتاب الانتصار والتحالف هزم في الحديدة

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري، إن اليمن الآن على أعتاب الانتصار، لافتاً إلى أن القوات اليمنية هزمت التحالف في معركة الحديدة.
وأضاف جعفري، في كلمة ألقاها، اليوم الثلاثاء، في جامعة طهران، أن “الانتصارات التي حققتها الشعوب في العراق ولبنان وسوريا جاءت نتيجة اتباعها للثورة الإسلامية الإيرانية”، مشيراً إلى أنه “خلال الأعوام الأربعين الماضية تحققت إنجازات كثيرة من ضمنها الصحوة الإسلامية وتأثيرات الثورة الإسلامية في المنطقة والعالم” .
وأكد جعفري أن اليمن الآن على أعتاب الانتصار، ولقد شهدنا خلال الأيام الأخيرة في ميناء الحديدة هزيمة التحالف الكبير للأميركيين والأوروبيين مع الدول العربية الرجعية في المنطقة.
ونوه إلى تقرير معهد دراسات تابع للكونغرس الأمريكي، أعلن بأن إيران تمتلك أكبر ترسانة صاروخية في المنطقة، وأضاف أن قدراتنا الصاروخية معتمدة على قدراتنا العلمية.

وتابع القول : “إننا قادرون على زيادة مدى صواريخنا إلى أكثر من 2000 كيلومتر، إلا أن هذه ليست سياستنا في الوقت الحاضر لأن الكثير من أهداف ومصالح العدو واقعة ضمن هذا المدى، لذا على الأمريكيين عدم الخوض في المجال العسكري”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share