Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين حملة لرفع البسطات العشوائية والمخالفة من شوارع ذمار

نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار و مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة المرور اليوم بالتعاون مع المجلس المحلي ، حملة لرفع البسطات المخالفة وكذا ازالة الاسواق العشوائية والباعة المتجولين من شوارع مدينة ذمار ومداخلها الرئيسية .

وخلال الحملة التي حضرها مدير عام المديرية محمد السيقل وقائد شرطة النجدة المقدم عصام الغيلي أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد شرف عباد ان الحملة نفذت في الشوارع الرئيسية القريبه من سوق الفراصي والمرور وعنس والربوع لرفع كافة البسطات والباعة المتجولين والزامهم بعدم استخدام الشوارع الاسفلتية واستخدام الارصفة لحين الانتهاء من إنشاء الأسواق البديلة إلى جانب الأسواق السابقة.

وأكد عباد على اهمية الحملة في تسهيل أعمال النظافة نظرا لما تسببه تلك البسطات من تشويه للمنظر الحضاري والجمالي للشوارع الرئيسية والفرعية فضلا عن كونها تشكل مصدرا للتلوث وتراكم النفايات.

وأشار مدير عام مكتب الاشغال المهندس هيصمي الهيصمي إلى أن الحملة ستتواصل في كافة شوارع مدينة ذمار الرئيسية والفرعية وأسواقها المركزية حتى تحقق أهدافها كما سيتم مواصلة رقابة الشوارع حتى إزالة كافة العشوائيات والبسطات المخالفة .

وذكر مدير ادارة المرور العقيد صالح الدحامي أن تدشين الحملة سيسهم في تنظيم وتسهيل حركة المرور في شوارع مدينة ذمار بالإضافة إلى الحد من الإزدحامات والاختناقات المرورية

يشار إلى أن الحملة جاءت بناءا على توجيهات قياده السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة ذمار الشيخ محمد حسين المقدشي بضرورة الاسراع في تنظيم الاسواق ورفع كافة العشوائيات من الشوارع الاسفلتية إلى الارصفة.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share