Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رسميًا.. صلاح يغيب عن ودية المنتخب أمام كولومبيا استعدادًا للمونديال

تعرض محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني المصري لإصابة خلال لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف مع قائد الريال سيرجيو راموس، وخرج باكيًا بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم المصري غياب محمد صلاح عن لقاء كولومبيا الودي، المقرر إقامته الجمعة المقبل في إيطاليا.

وسادت حالة من الحزن الشديد أجواء بعثة المنتخب الوطني، بعد تعرض محمد صلاح للإصابة خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وخروجه من الملعب على أثرها .

ويواجه الفراعنة المنتخب الكولومبي وديًا يوم 1 يونيو المقبل، في ثاني تجارب المنتخب في معسكره الأخير، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا، على أن يواجه بعدها المنتخب البلجيكي يوم 6 يونيو في بروكسيل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share