Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمين العاصمة ومحافظو المحافظات يهنئون السياسي الأعلى بالعيد الوطني الـ 28

رفع أمين العاصمة ومحافظو المحافظات برقيات تهان إلى القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وأوضحوا في برقيات التهاني أن الـ 22 من مايو يوم تاريخي عظيم حقق فيه الشعب اليمني أهم منجزاته التي ناضل من أجلها وقدم في سبيلها التضحيات الجسيمة.

وأشاروا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الخالدة يأتي اليوم وشعبنا اليمني يسطر أروع صور الصمود والثبات في مواجهة العدوان السافر والحصار الظالم ، ما يجسد شموخ ووحدة الشعب اليمني ورفضه لمشاريع الاستعمار والوصاية.

وأكدت البرقيات أن الوحدة اليمنية راسخة رسوخ الجبال الشامخة وستظل صمام أمان لاستقرار الوطن والمنطقة وحجر صلبة تتحطم عليها كل المؤامرات التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

ولفتت إلى أن محاولات تحالف العدوان النيل من وحدة الوطن عبر مخططاته سيكون مصيرها الفشل الذريع، لأن الشعب اليمني متمسك بوحدته وسيدافع عنها بكل ما أوتي من قوة.

وجدد أمين العاصمة والمحافظون التأكيد على أن أبناء اليمن سيظلون على العهد أوفياء لهذا المنجز الوطني الكبير باذلين الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوحدة عنوان مجدهم وعزتهم ، وأنهم لن يتوانوا عن القيام بواجبهم في الدفاع عن سيادة الوطن.

كما أكدوا أن الوحدة اليمنية باقية ولن ينال منها الغزاة والمحتلين مهما كانت المؤامرات .. مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات التصدّي لقوى الغزو والعدوان دفاعاً عن الوطن.

وشددوا على أهمة استمرار الثبات والصمود ورفد جبهات العزة والشرف وتضافر الجهود لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار، وتعزيز الوحدة الوطنية ونبذ كل أسباب الفرقة والاختلاف والتلاحم لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا وحضارة وتاريخا.

وحثت البرقيات على تعزيز قيم المحبة والإخاء بين أبناء المجتمع وإشاعة روح التكافل للتخفيف من حدة الأوضاع المعيشية التي يمر بها الوطن.

سائلين المولى عزل وجل الرحمة للشهداء الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى، وأن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقد تحقق للوطن كل ما يصبوا إليه من عزة وانتصار على قوى العدوان، وأن يعم الأمن والاستقرار والسلام في كل ربوع الوطن.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share