Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جمعان: ملتقى الوحدة سيكون من أفضل الملتقيات الرياضية

أحمد البرص:

أكد رئيس نادي وحدة صنعاء رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الرمضاني الثاني أمين جمعان، أن الملتقى سيكون من أفضل الملتقيات لما يتضمنه من أنشطة رياضية ومسابقات القرآن الكريم والشطرنج بمشاركة عدد من أندية محافظات الجمهورية.

وأشار جمعان في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر النادي إلى أن أندية محافظتي عدن وحضرموت إعتذرتا عن المشاركة في الملتقى نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد رغم التواصل المستمر معهم والإستعداد لإستضافتهم.

وبين أن الملتقى الرياضي لهذا العام ستشارك فيه فرق ” شعب إب، منتخب ذمار، نجوم تعز، محافظة صنعاء بالإضافة إلى عدد من أندية أمانة العاصمة بإستثناء نادي شعب صنعاء الذي إعتذر عن المشاركة.

وقال ” إن الملتقى الرمضاني لهذا العام يتميز عن سابقه بالإعداد والتنظيم الإيجابي ” .. موضحاً أن الرياضة تجمع شباب اليمن من صعدة إلى المهرة والجميع مرحب بهم في نادي الوحدة الرياضي .

وشدد رئيس نادي وحدة صنعاء على ضرورة إضطلاع الإعلام الرياضي بدوره في إظهار النشاط الرياضي على مختلف المستويات داخليا وخارجيا وإيصال رسالة للعالم بصمود أبناء الشعب اليمني مهما بلغت التحديات.

وكشف جمعان عن تنظيم النادي بطولة الوحدة للفروسية الأولى بالتنسيق مع اتحاد الفروسية على ملعب نادي الوحدة في 30 مايو الجاري بمشاركة فرسان من محافظتي ذمار والحديدة وأمانة العاصمة، وكذا انطلاق الملتقى الصيفي الثاني عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وثمن دور وإهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة ورجال المال والأعمال في دعم أنشطة النادي المختلفة وكذا الأندية المشاركة في هذا الملتقى الرمضاني.

ونوه جمعان بدور نادي أهلي صنعاء الذي حافظ على المسيرة الرياضية من خلال إقامة الدوري الرمضاني الـ 35 تواليا رغم الظروف الراهنة.

وأضاف “إن النادي وقع عقود مع شركات دعاية وإعلام لتعليق شاشات كبيرة بالنادي بما يمكن الشباب والرياضيين من مشاهدة مباريات كأس العالم بروسيا مجانا ” .

ودعا الأندية إلى التفاعل والمساهمة في إحياء هذا الحدث الرياضي العالمي من خلال دعم مثل هذه المبادرات بما يتيح الفرصة للجمهور متابعة مباريات كأس العالم.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share