Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حسين زيد بن يحيى : ثورة يا جنوب ضد المحتل

لان العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي يستهدف كل الوطن فأن كل الشعب اليمني شارك أحرار الجنوب الشرفاء في التصدي للعدوان والاحتلال من الشهيد د.علي الصبيحي ، الذي استشهد بداية العدوان في الحوطة بلحج الى الشهيد عبدالناصر الجنيدي الذي استشهد قبل أيام في محور البيضاء / ابين في شبوة .

وسيستمر أحرار الجنوب في رفد الجبهات بالمقاتلين دفاعا عن الوطن وكرامة اليمنيين على اعتبار ان ثورة 21 سبتمبر 2014، ثورة كل الأحرار من الشمال والجنوب ،ولهذه الثورة الشرف في إسقاط أمراء حرب وتكفير الجنوب صيف 1994 من عفاش وال الأحمر والجنرال علي محسن والدنبوع وحزب الإصلاح التكفيري .. الخ كما ان قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي سيظل قائد لكل الأحرار من الجنوب والشمال ، ومن البداية دعا إلى الحل العادل للقضية الجنوبية حلا عادلا، ونحن أبناء ابين والعبد لله خاصة لمسنا اهتمامه بكل تفاصيل معاناتنا كجنوبيين ، وفي جزئية المعتقلين الجنوبيين وخاصة من ابين سبق وان أطلق بضامنتي ومعرفتي معتقلين من آل مارم والجعادنه وآل حنش وآل محوري والحرور وباجدار ، وليس باخرهم اليوم الاثنين 14 مايو 2018 تم اطلاق سراح إحدى المعتقلين منذ ست سنوات من ابناء المراقشة وما نزال نتابع أمر المعتقلين الجنوبيين الآخرين ، وخاصة سجين الرأي المناضل احمد عمر العبادي المرقشي ونادر اليافعي  (مقديشو) .

وهنا ندعو أحرار الجنوب إلى الحذر من مخططات العدوان والاحتلال الإماراتي السعودي في الزج بأبناء الجنوب المحتل كمرتزقة في جبهات الساحل الغربي والحد الجنوبي السعودي.

ونبشر اخواننا الجنوبيين ان إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية يفتحون معسكراتهم لتدريب أحرار الجنوب وإعدادهم لمعركة تحرير الجنوب ، وكما كانت صنعاء حاضنة لثوار 14 اكتوبر 1963 ضد الاحتلال البريطاني فإنها لازالت وستظل صنعاء حاضنة لثوار الجنوب ضد الاحتلال الإماراتي السعودي.

ثورة … ثورة يا جنوب ضد المحتل الإماراتي السعودي وعملائه المحليين .

14 مايو 2018

Share

التصنيفات: أقــلام

Share