Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ورشة لمساعدة المرضى المحتاجين للعمليات الدقيقة بالمناظير

الوحدة نيوز/ متابعات:
تنظم الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، يومي الاثنين والثلاثاء، ورشة العمل الثالثة تحت شعار ” معا من أجل الحداثة و البساطة في مناظير الجهاز الهضمي العلاجية و بدون مضاعفات “وبرعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وأوضح الدكتور منصور العمراني الامين العام للجمعية رئيس اللجنة التحضيرية في تصريح صحفي”أن الورشة تأتي امتداداً لمسيرة التطوير ومتابعه الجديد في مجال الجهاز الهضمي و الكبد، مستهدفة تدريب الأطباء و اطلاعهم على ما هو جديد من تطورات في المناظير العلاجية، ومساعدة المرضى المحتاجين للعمليات الدقيقة بالمناظير، وبحضور كوكبه من الأساتذة و الاستشاريين و الأطباء، من خلال نقاش مباشر بين غرفه عمليات المناظير وبين الأطباء الحاضرين في قاعه العرض الذي سيستمر على مدى يومي الاثنين و الثلاثاء 7-8 مايو بمستشفى آزال”.
واشار الدكتور العمراني الى أن “الورشة سيكون فيها نقاش مفتوح عبر الانترنت بين الأطباء في اليمن و الخبراء في الخارج للأخذ برأيهم و الاستفادة من خبراتهم”.
ونوه الدكتور العمراني بأن “الورشة تعتبر خطوة رائعة و عملية لتكريس مبدأ التدريب و تبادل المعلومات و الخبرات التي دأبت الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد و مناظير الجهاز الهضمي و القنوات المرارية لترسيخها و العمل على جعلها سلوك عام بين أطباء الجمهورية اليمنية”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share