Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العالمية ينفرد بصدارة المجموعة الأولى لبطولة الشركات السباعية

أحمد البرص:

بات فريق العالمية أول الفرق الواصلة إلى دور ربع نهائي بطولة كرة القدم السباعية والتي ينظمها الاتحاد العام الرياضي للشركات.

جاء تأهل العالمية إلى هذا الدور عقب تجاوزه منافسه مصرف اليمن البحرين بنتيجة ثقيلة 10 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب أكاديمية الميدان ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى.

أحرز أهداف العالمية طه مجيديع ثلاثة، ماجد مجيديع ثلاثة ، عبدالملك الشيباني هدفين، حامد محمود ومجد الهويدي هدف فيما سجل هدف مصرف البحرين الوحيد لاعبه أحمد الفضلي.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة إستعاد الإعلام الرياضي نغمة الإنتصارات بفوزه على بنك اليمن والكويت بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه محمد الخميسي.

وفي المباراة الثالثة حافظ فريق هاتفي على آماله بالتأهل للدور المقبل بفوزه الصعب على المنظمات الإنسانية بثلاثة أهداف لهدفين حيث سجل لهاتفي حافظ المسوري ، محسن الحدائي وعبد الله جولة، فيما سجل هدفي المنظمات وليد القادري وغمدان الورد.

بهذه النتائج رفع العالمية رصيده إلى 12 نقطة متمسكا بالصدارة وجاء الإعلام وهاتفي في المركز الثاني بتسع نقاط وظل فريقا بنك اليمن والكويت والمنظمات الإنسانية في المركزين الرابع والخامس بثلاث نقاط وبقي مصرف اليمن البحرين في ذيل الترتيب دون نقاط.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share