Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

18 شهيداً وجريحاً بغارات طيران العدوان على 3 محافظات

استشهد ثمانية مواطنين سبعة منهم أطفال ونساء وجرح عشرة آخرون بغارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على أمانة العاصمة ومحافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن طفل استشهد وأًصيب آخر وامرأتين ورجل إثر غارتين لطيران العدوان على منطقة غمار بمديرية رازح في محافظة صعدة .

كما استشهد مواطن بغارة استهدفت محطة وقود ومحلات تجارية في الخميس بمديرية ساقين ، وشن الطيران ثلاث غارات على منطقتي السرار و علاف بمديرية سحار ، و ثلاث غارات على البنك المركزي و معسكر كهلان بمدينة صعدة .

وأشار المصدر أن العدوان أطلق أكثر من 50 صاروخاً وقذيفة على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديريتي شدا ومنبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف .

وأكد المصدر استشهاد أم وطفلها الرضيع متأثرين بجراحهما و إصابة أربعة مواطنين آخرين بجروح إثر غارة لطيران العدوان استهدفت منازلهم في وادي الأعناب بمنطقة شملان شمال العاصمة صنعاء .

وأوضح المصدر أن مواطناً استشهد وأصيب اثنان آخران بغارتين استهدفتا محيط ميدان السبعين خلال تشييع الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه .

وشن طيران العدوان غارتين على تبة التلفزيون وغارتين على حديقة 21 سبتمبر .

ولفت المصدر إلى استشهاد امرأة مسنة وطفلين بغارة لطيران العدوان على منطقة شليلة بمديرية حرض ، وشن ثلاث غارات على مزارع الجر بمديرية عبس .

فيما استهدفت مدفعية العدوان منطقة العطن يمديرية بكيل المير وسوق المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة .

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارتين شمال غرب سوق البرح بمديرية مقبنة وغارة شرق معسكر خالد بمديرية موزع في محافظة تعز .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share