Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاحزاب والتنظيمات السياسية والفعاليات الجماهيرية تنعي استشهاد الرئيس الصماد

نعت الاحزاب والتنظيمات السياسية والفعاليات الجماهيرية والشعبية الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد بغارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي الخميس الماضي وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة الحديدة.
وحذرت الاحزاب في بيانات أصدرتها، اطلعت عليها”الوحدة نيوز” قوى العدوان والاستكبار من أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب ..
لافتة إلى أن الشعب اليمني لن يفرط في دم الشهيد وكل الشهداء الذين قضوا في مواجهة العدوان على اليمن وأن على هذه القوى أن تنسى من اليوم الأمان والطمأنينة.
وأكدت الاحزاب في بياناتها على أهمية أن يكون الشعب اليمني عونا وسنداً لاستكمال المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد بعنوان ” يد تبني ويد تحمي”.
واشارت الاحزاب الى أن الرئيس الشهيد الذي قاد الوطن في هذه المرحلة الصعبة، مرحلة الصمود والمواجهة للعدوان الغاشم ترك مآثر جليله تخلدت في ذاكرة الشعب وغرست فيه روح الصمود والتصدي للعدوان وكافة التحديات والمخاطر المحدقة، فلقد كان حاضراً بنفسه في كل ميدان من ميادين الشرف والفداء وفي كل موقع من مواقع بناء دولة النظام والقانون والمؤسسات، دولة الوحدة والشراكة والحداثة وبناء اليمن الجديد المتحرر من كل أشكال الوصاية والتبعية والهيمنة والغزو والاحتلال، لذا فإنه تخلد في وجدان ومشاعر الشعب بروحه الوطنية المسؤولة عن كل شبر في هذا الوطن وبروحه الوفاقية المحبة للسلام والاستقرار والبناء.
ولفتت الاحزاب إلى مواقف وحكمة الشهيد الذي استهدفه طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني، في متابعة الجبهات وتفقد أحوال المواطنين وتلمس همومهم ومعاناتهم، و أن قوى العدوان أقدمت على تنفيذ هذه الجريمة مع سابق إصرار وترصد بثلاث غارات في شارع الخمسين بمحافظة الحديدة،هذه الجريمة وكافة الجرائم التي ترتكبها أنظمة دول العدوان لن تمر دون رد مؤلم لدول العدوان، معبرة عن خالص التعازي إلى أسرة الرئيس الشهيد الصماد وعموم الشعب اليمني.
وشددت الأحزاب على دعمها وتأييدها للأخ مهدي محمد حسين المشاط الذي اختاره المجلس السياسي الأعلى رئيسا للمجلس للدورة القادمة وفقا للائحته الداخلية.
ودعت الاحزاب الشعب اليمني الى المشاركة الفاعلة في مسيرة البنادق غداً الأربعاء بمحافظة الحديدة تقديراً لتضحيات الشهداء والجرحى الذين بذلوا أنفسهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share