Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اللجنة التحضيرية للإعداد لمسيرة البنادق: الحديدة مستهدفة بدعم أمريكي

استعرضت اللجنة التحضيرية للإعداد لمسيرة البنادق بمحافظة الحديدة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ما تم إنجازه في إطار الاستعدادات من قبل المكاتب التنفيذية.
وأكد الاجتماع الذي ضم رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية على أهمية الإعداد الجيد للمسيرة وفقا لما تم إقراره من اللجنة التحضرية العليا.
وشدد المشاركون في الاجتماع على ضرورة المشاركة الفاعلة من الجميع .. مشيرين إلى أن محافظة الحديدة مستهدفة بدعم أمريكي.
وأكدوا أن أبناء الحديدة بكل اتجاهاتهم وانتماءاتهم الحزبية والقبلية على قلب رجل واحد ويقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان.
وأشاروا إلى أن تنظيم المسيرة الأربعاء القادم يهدف إلى إيصال رسالة لقوى العدوان وعلى رأسها أمريكا أن أبناء الحديدة سيبذلون الغالي والنفيس من اجل الدفاع عن محافظتهم وعن الوطن، وأن محافظة الحديدة حاضنة لكل الأطياف وليس كما يدعي السفير الأمريكي.
وأكد الاجتماع أهمية مشاركة كافة المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في المسيرة للتأكيد على موقف أبناء المحافظة الثابت في مواجهة العدوان ومخططاته.
وعلى نفس الصعيد عقد بمديرية الحوك لقاءٌ موسعٌ ضم قيادات ومدراء المكاتب التنفيذية والعقال والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية لمناقشة الترتيبات للمشاركة والحشد في مسيرة البنادق الأربعاء بمدينة الحديدة .
وأكد وكيل المحافظة هاشم العزعزي على أهمية المشاركة الجماهيرية الواسعة في المسيرة التي دعا إليها رئيس المجلس السياسي الأعلى لتوجيه رسالة لقوى العدوان.
ودعا أبناء المديرية إلى الالتحاق بالمؤسسة العسكرية ورفد الجبهات بالمقاتلين للدفاع عن الوطن والأرض والعرض.
فيما أشار مدير عام المديرية علي إبراهيم هندي إلى أن مديرية الحوك ستظل في مقدمة الصفوف في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكدا استعداد أبناء المديرية التضحية في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.
كما عقد لقاء موسع بمديرية الحالي برئاسة وكيل أول المحافظة محمد قحيم ضم قيادات المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية والعقال والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي لمناقشة الترتيبات للمشاركة في مسيرة البنادق.
وأكد مدير عام المديرية عبد المنعم الرفاعي استعداد أنباء المديرية للخروج والمشاركة في المسيرة والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. داعيا كافة المكونات للخروج المشرف في المسيرة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share