Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إنجازات جديدة للقوة الصاروخية والدفاعات الجوية

واصلت الدفاعات الجوية والقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تحقيق إنجازات جديدة بإسقاط طائرة أمريكية نوع إم كيو ناين بالحديدة وإطلاق صاروخ باليستي طراز بدر1 على مطار جيزان أمس.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية نوع إم كيو ناين في محافظة الحديدة.
وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان.. مؤكداً أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفاً خسائر كبيرة في المطار.
وأطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر العطار بجبل قيس.
وأكد المصدر مصرع النقيب المرتزق رضوان غالب حمد البرار والمرتزق ملازم2 عماد عادل العصيمه الفقير بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة جيزان.
وأشار المصدر إلى أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع ستة من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.
وفي نجران لقي خمسة من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم بنيران الجيش واللجان في جبهة البقع.
كما أكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بعملية نوعية على مواقعهم في السديس.. لافتاً إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة غرب رقابة صلة وصحراء البقع، وكذا قنص مرتزق في رقابة الخشباء قبالة منفذ الخضراء.

وواصلت القوة المدفعية دكت تجمعات ومواقع العدو بعسير، حيث دك قصف مدفعي رقابة قشبة وثيا، وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف منفذ علب محققاً إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن خمسة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم في مديريتي خب الشعف والمصلوب في محافظة الجوف بنيران الجيش واللجان الشعبية.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في وقز وسدبا بالمصلوب وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة البيضاء دمر الجيش واللجان الشعبية طقماً للمرتزقة محمل بالذخائر في ناطع.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في معسكر ماس ووادي الضيق بمحافظة مأرب.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share