Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأجهزة الأمنية في ذمار تلقي القبض على امرأة أختطفت طفلا

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم في محافظة ذمار من إلقاء القبض على المرأة التي أختطفت طفلا حديث الولادة عمره لايتجاوز الـ 13 يوما من أسرته بمدينة ذمار.

وأفاد مصدر محلي بالمحافظة أن الأجهزة الأمنية تمكنت اليوم وبتعاون المواطنين من إعادة الطفل إلى والده ( م. م .أ) بعد أن إلقت القبض على المرأة التي خطفته أواخر فبراير الفائت بعد إدعائها وممارسة التضليل على أسرة الطفل بإنها تعمل في منظمة إنسانية وستقدم مساعدة للطفل كتوفير الحليب شهريا والأعتناء بالطفل .. تفاصيل أكثر خلال الساعات القادمة .

الجدير بالذكر أن اجتماعا عقد اليوم برئاسة محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، مناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة ومستوى ضبط الجريمة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي الاجتماع الذي ضم قيادات الامن العام ومدراء أقسام الشرطة بالمدينة شدد المحافظ المقدشي على ضرورة تحلي رجال الامن بالانضباط وتعزيز التنسيق للحفاظ على الامن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها .

وأشار الى الدور الذي يضطلع به رجال الأمن في التصدي للأعمال المخلة بالأمن والاستقرار وإفشال محاولات العدوان الهادفة الى النيل من وحدة الصف وزعزعة الاستقرار.

وأكد المحافظ المقدشي أهمية تضافر الجهود وتعزيز التنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية بما يكفل الحفاظ على السكينة العامة والحد من الجريمة.

وثمن جهود منتسبي الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في ترسيخ الأمن و الاستقرار.. منوها بأهمية التحلي بالمزيد من اليقظة الأمنية لما من شأنه ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع.

وحث الأجهزة الامنية على تفعيل دور التحريات والتدقيق اثناء جمع الاستدلالات لضمان النجاح في اداء المهام الامنية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share