Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إشهار رابطة نجوم اليمن الرياضية

أُشهرت بصنعاء رابطة نجوم اليمن الرياضية، وتدشين أنشطتها، بالإضافة إلى تكريم عدد من رواد الحركة الرياضية في اليمن.

وفي حفل الاشهار الذي أقيم بنادي الوحدة الخميس بحضور أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي ومن الرعيل الأول للحركة الرياضية في اليمن أحمد قاسم دهمش وأحمد أحمد الشبيبي وأحمد الكبسي ومحمد عبد الوالي، وصف وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد إشهار رابطة نجوم اليمن الرياضيين باليوم التاريخي لنجوم الرياضه اليمنية.

وقال ” إنه منذ تولي حقيبة الوزارة حرصت على أن يكون لي بصمه ودور في الاهتمام بجيل النجوم الرياضيين، وخاصة الذين عاصرتهم في السبعينيات حتى اللحظة”.

وأكد زيد دعم الوزارة وتذليل كافة الصعوبات لكل ما يرتبط بأنشطة الرابطة وبقضايا النجوم، والعمل على تكريم شخصيات تحقق لليمن انجازات عربية وقارية ودولية .. مشيرا بأنه سيتم تكريم أبطال المنتخب الوطني لكرة القدم بعد تأهلهم لنهائيات كأس آسيا تكريما يليق بانجازهم القاري الكبير.

وأشاد بالقائمين على إشهار رابطة نجوم اليمن التي سيكون لها الاثر الايجابي لدى جميع الرياضيين في مختلف الالعاب.

من جانبة، أشار رئيس رابطة نجوم اليمن نصر الجرادي إلى أن الرابطة ستعمل على الاهتمام بالرياضيين والدفاع عن حقوقهم، وكذا الاستفادة من خبرات وطاقات وإمكانيات وقدرات الأعضاء في تطوير الحركة الرياضية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالعمل الرياضي واكتشاف المواهب الواعدة.

وشهد حفل الاشهار إقامة مباراتين استعراضيتين للاعبين الذين تم توزيعهم على أربع فرق تحمل أسماء نخبة من لاعبي بلادنا المرحوم علي محسن المريسي ، والمرحوم على الحمامي و الشهيد محمد على الحبيشي والشهيد يحيى الظرافي ، وبصوت المعلق المخضرم علي حمود العصري، بالإضافة إلى تقديم فقرة غنائية لزهرات نادي الوحدة نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد ووكيل قطاع الرياضة عبادس المدومي ومستشار وزارة الشباب والرياضة حسن الخولاني وأمين محلي أمانة العاصمة ووكيل أول الامانة ورئيس الربطة نصر الجرادي ونائب رئيس الرابطة حسين الأهجري عدد من رواد الحركة الرياضية ولاعبي الزمن الجميل بالدروع والهدايا التذكارية.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share