Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“باليستيان” إلى جيزان ومأرب وكسر زحوفات واسعة للعدو ومرتزقته

أطلقت القوة الصاروخية صاروخين باليستيين على خزانات أرامكو في جيزان وتجمعات المرتزقة في مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية ، و نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية وكسروا زحوفات للجيش السعودي ومرتزقته كبدوهم خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على خزانات أرامكو في جيزان ، و صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر الزقيلة .

وأكد المصدر انكسار زحف واسع للجنود السعوديين ومرتزقتهم على جبل الدود تزامن مع تغطية للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاع ، لافتاً إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع بجل ومركزي السودة وحمية في جيزان .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي على التباب السود قبالة منفذ علب في عسير استمر لساعات وترافقت معه أربع غارات لطيران العدوان و مصرع وجرح العديد منهم .

وقصفت مدفعية الجيش واللجان تعزيزات مرتزقة الجيش السعودي خلف منفذ علب وموقع ملطة .

وفي نجران نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على موقع الحلق السعودي أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين وتفجير رقابته ، كما استهدفت المدفعية رقابة مراش .

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفين منفصلين للجيش السعودي ومرتزقته على موقعي الشرفة والسديس ما أدى إلى مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة و تدمير آليتين عسكريتين .

ولفت المصدر إلى أن إعلام العدو اعترف بمصرع وجرح أربعة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود ، حيث قتل كل من العريف إبراهيم موسى عامر آل ماشي عسيري و أسامه بن عبدالرحمن بن عبود الحوشان ، وجرح الرقيب محمد موسی الزبيدي و عبدالمجيد الغامدي .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً نوع قاهرM2 على تجمعات مرتزقة العدوان في الكنب بمحافظة مأرب ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .

وحسب المصدر سقط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان خلال استهداف تجمعاتهم في مديرية المتون بمحافظة الجوف .

وأشار إلى تدمير ثلاث آليات محملة بالمرتزقة بصواريخ موجهة ومصرع من كانوا على متنهن في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share