Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رونالدو: شكراً جمهور يوفنتوس

وجه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الشكر لجمهور نادي يوفنتوس الذي صفق إعجابا بهدفه الجميل الذي أحرزه بركلة خلفية مزدوجة في شباك فريقهم في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة الماضية.

وأعلن نجم منتخب البرتغال أنه كان يأمل منذ مدة طويلة في إحراز هدف مثير للإعجاب بهذه الصورة.

وقال رونالدو في تسجيل مصور بثته عدة مواقع اسبانية بعد فوز ريال مدريد في تورينو 3-صفر “من الواضع أن الناس يتحدثون عن هدفي الثاني، كان هدفا رائعا، وربما كان أفضل هدف لي طوال مسيرتي”.

وأضاف رونالدو “سبق أن أحرزت هدفا بضربة خلفية مع المنتخب إذ ارتطمت الكرة بالقائم ودخلت الشباك لكن هذا الهدف في شباك يوفنتوس كان أفضل قليلا”.

وأوضح رونالدو أيضا “كنت أرغب في إحراز هدف كهذا منذ مدة طويلة، لكن الأمور تعتمد على ظروف المباراة وأحيانا لا تنجح المحاولات لكن عليك دوما المحاولة. وأنا حاولت وأحرزت الهدف”.

وكان هدف رونالدو الساحر ثاني هدف يحرزه اللاعب البرتغالي في شباك أصحاب الأرض خلال مباراة الأمس وصفق له جمهور بطل ايطاليا إعجابا رغم أنه يعني هزيمة فريقهم.

وعن موقف جمهور يوفنتوس قال رونالدو: “كانت هذه من أروع اللحظات، تلقي التشجيع في ملعب يوفنتوس الذي لعب عليه الكثير من العظماء شيء كبير للغاية بالنسبة لي”.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share