Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مصرع عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية

لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم بعمليات عسكرية استهدفتهم خلال ال 24 ساعة الماضية،ودكت القوتين المدفعية الصاروخية مواقعهم ودمرت آلياتهم،فيما اعترف إعلام العدوان بمصرع أربعة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في الطلعة بقطاع نجران أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
كما تم إعطاب عربة برادلي بصاروخ موجه في رقابة مراش ،وتدمير آلية هامر عسكرية في موقع السديس ،وآلية أخرى للمرتزقة تم تدميرها في صحراء الأجاشر، و قنص جنديين سعوديين في موقع الشبكة .
ووفقا للمصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو في موقعي نهوقة والسديس ،وقصف آخر استهدف المرتزقة في الأجاشر بعدد من قذائف المدفعية .
في جيزان استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابة جحفان وموقع مستحدث ،و تجمعات آخرى للجنود تم استهدافها في الرمضة والطوال .
وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا وصاروخيا استهدف رقابة برج الشعف وتجمعات للمرتزقة الجيش السعودي في قرية صلاصل ،وتدمير مدرعة عسكرية محملة بالجنود السعوديين بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها ،وتم قصف تجمعات للمرتزقة خلف منفذ علب بعسير بقذائف المدفعية .
في حين أعترف اعلام العدو بمصرع أربعة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من : متعب بن حمد السناني الجهني ،علي بن حسن الكدش الصيعري، محمد حسين آل صعبان ، عبدالرزاق الملحم.
وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في تبة الروسي ومنطقة الألواح بالضباب في محافظة تعز أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم ،و نفذ الجيش و اللجان عملية إغارة على مواقع المرتزقة شرقي صبر في أبعر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون خلال تصدي الجيش و اللجان لمحاولة تسلل لهم باتجاه طور الباحة في لحج ،وتم استهداف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بقصف مدفعي .
وذكر المصدر أن آلية عسكرية للمرتزقة انفجرت في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف و قنص مرتزق بالجبهة نفسها .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share