Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش واللجان الشعبية يحصدون أرواح عشرات المرتزقة في عمليات عسكرية نوعية

لقي العشرات من مرتزقة جيش العدو السعودي مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 16 مرتزقاً قتلوا وأصيب عشرة آخرون بينهم القيادي محمد الجميدر قائد ما يسمى جبهة العقبة بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف .
وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في صفر الحنايا بمديرية المتون محافظة الجوف ، وتم تدمير طقم للمرتزقة في منطقة الخليفين في خب والشعف ومصرع من كانوا على متنه .
وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم القيادي مطنوش عبدالله فارع خلال كسر زحف لهم مسنود بالطيران الحربي باتجاه الهجمة ومواقع أخرى في جبهة المفاليس بمديرية حيفان محافظة تعز ، فيما هاجم أبطال الجيش واللجان مواقع المرتزقة في هيجة العبد بالتربة وكبدوهم خسائر في الأرواح .
وأكد المصدر قنص عشرة من المرتزقة في مناطق متفرقة بتعز ، ولقي خمسة آخرين مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي .
وفي محافظة لحج ذكر المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة في كرش وإعطاب سيارة تابعة لهم و سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح العديد من المرتزقة في هجوم استهدف مواقعهم باتجاه جبل حمالة بكرش .
وأفاد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة بوادي الجدجد في قيفة محافظة البيضاء أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في كمين بجبهة ذي ناعم .
وفي محافظة شبوة قتل القيادي المرتزق أنيس عبدالمانع قائد مايسمى عمليات محور عزان بجبهة ميفعة والمرتزق ردع محمد جبران ، وأصيب اثنان من المرتزقة التابعين لما يسمى النخبة الشبوانية في منطقة ميفعة إثر كمين في منطقة ميفعة .
ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة استهدفت ثمانية من المرتزقة في جبهة نهم , وقنصت تسعة آخرين وجنديين سعوديين في جبهات الحدود .
و قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.
وفي عسير دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات جيش العدو السعودي في الربوعة ، و معسكر الحاجر ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في التباب السود والشبكة قبالة منفذ علب وموقع المستحدث و معسكر عرابة خلف المنفذ .
وأكد المصدر إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تحصينات وتجمعات الجيش السعودي في مواقع جحفان ، و جلاح ،و الصبابة وقرية المدرسه في جيزان .
كما دكت المدفعية تجمعات جيش العدو ومرتزقته في منفذ الطوال وتبة الرمضة و الحثيرة , و تم إعطاب طقم للمرتزقة في موقع الحثيرة .
وفي نجران تم إحراق آليتين عسكريتين للمرتزقة في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء ومصرع من كانوا على متنهما
وفقا للمصدر استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في مواقع المخروق الكبير والصغير ومستحدث السديس والقيادة والشبكة وصحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء ، كما استهدف القصف مرابض مدفعية الجيش السعودي في الزور .
وكانت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قد دكتت تحصينات وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان ونجران وعسير.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية تحصينات وتجمعات الجيش السعودي في موقع جحفان وموقع جلاح وموقع الصبابه وقرية المدرسة بجيزان محققة إصابات مباشرة.
وأشار المصدر إلى أن قصف صاروخي ومدفعي مكثف استهدف تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في مواقع المخروق الكبير والصغير ومستحدث السديس والقيادة والشبكة ومرابض مدفعية الجيش السعودي بالزور بنجران.
وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات المرتزقة في صحراء الاجاشر قبالة منفذ الخضراء، فيما تم احراق آليتين عسكريتين للمرتزقة في صحراء الاجاشر الأولى بصاروخ موجه والثانية بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنهما.
وفي عسير استهدف قصف مدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في معسكر عرابة خلف منفذ علب، فيما تم اطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحاجر.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share