Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مقتل عدد من الجنود السعوديين في قصف نفذه الجيش واللجان على معسكر في جيزان

الوحدة نيوز/
سقط عدد من جنود الجيش السعودي بين قتيل ومصاب بقصف صاروخي نفذه الجيش واللجان الشعبية على أحد معسكرات السعودية في قطاع جيزان.
وذكر مصدر عسكري في محافظة صعدة، إن وحدة الصواريخ في الجيش قصفت، اليوم الثلاثاء، بصواريخ كاتيوشا تجمعات للجيش السعودي في معسكر جسر الصبابة في جيزان”.
وأضاف المصدر أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف الجيش السعودي جراء القصف الصاروخي الذي أدى إلى فرار آليات عسكرية من المعسكر عقب قصفه
الى ذلك اعلنت القوة الدفاعية الجوية للجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم الثلاثاء، التصدي لطائرتين إماراتيتين من نوع (إف 16) في أجواء العاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر عسكري في الدفاع الجوي لموقع “المسيرة” التابع للجماعة، أن الدفاعات الجوية أجبرت الطائرتين على مغادرة أجواء العاصمة.
وكانت الدفاعات الجوية للجماعة أعلنت، الأربعاء الماضي 21 مارس، إصابة طائرة (إف 15) تابعة للتحالف في سماء صعدة بسلاح مناسب.
وتمكنت القوة الدفاعية الجوية للجيش واللجان ، في 8 يناير الماضي، من إصابة طائرة F15 تابعة لتحالف العدوان في أجواء العاصمة صنعاء بصاروخ أرض جو، بالإضافة إلى إسقاط طائرة من نوع “تورنيدو” في 7 يناير من ذات الشهر بأجواء مديرية كتاف محافظة صعدة أثناء قصفها لأهداف مدنية.
 
 
Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share