Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم المرأة المعاقة في يومها العالمي 8 مارس

أقامت منظمتا صدى للتكنولوجيا المساعدة والاستجابة ومنظمة قرناو للحقوق والتنمية،أمس الأحد بمركز بشارة ،ندوة لتكريم المرأة ذات الإعاقة بالتزامن مع العالمي للمرأة الثامن من مارس .

وفي الندوة التي نظمت بالتعاون مع مركز بشارة قدم علي الحنبصي ورقة بعنوان :”طريق النجاح” تطرق من خلالها إلى العديد من الشخصيات المؤثرة من التاريخ المعاصر ،والتي كان لها إسهام في تغيير ودفع عجلة الحياة نحو الأفضل مستعرضاً عدد الشخصيات المعاقة المُلهمة.

من جانبه ألقى إبراهيم جحوش ،رئيس منظمة صدى للتكنولوجيا المساعدة والاستجابة ، كلمته مرحباً بالحضور ومشيداً بمن كان لهم الإسهام في نجاح عقد واقامة هذه الندوة ومؤازراً لقريناته من ذوات الإعاقة مفتخراً بالمرأة اليمنية التي ذكرت في القرآن بالحكمة والشورى في شخصية “بلقيس” ملكة سبأ،
كما قام علي هضبان رئيس منظمة قرناو ، بإلقاء كلمة رحب فيها بالحاضرات مهنئاً لهن بمناسبة يومهن العالمي ، مؤكدا في كلمته على الإستعداد والاهتمام والتعاون مع ذوي الإرادة.

من ناحيتها ،وعن ذوات الإرادة ألقت حياة الاشموري كلمة عن المشاركات ، والتي كان لها صدىً وتأثير في نفوس الحاضرين جميعاً،
وفي ختام الفعالية قام رئيسا منظمة صدى وقرناو بتكرم المشاركات من ذوات الإرادة إلى جانب من كان لهم الإسهام في نجاح هذه الفعالية.

الجدير بالذكر أن آسيا الذبحاني من ذوات الإرادة والطموح قامت بتقديم فقرات الفعالية بكفاءة وجدارة كأول تجربة لها كمذيعة وهو الحلم الذي طالما راودها وسيتحقق بفضل الله وبالعزم والإصرار.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share