Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جهود لصرف سلة غذائية للتربويين بعمران للتخفيف من معاناتهم

ناقش لقاء موسع للقيادات التربوية بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان؛ سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني .

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير مكتب التربية أحمد الشهاري ومدراء المكاتب التعليمية بمديريات عمران، والجبل وريدة وخارف وذيبين وثلاء ومسور والسود والسودة وعيال سريح ورؤساء الشعب والإدارات بمكتب التربية بالمحافظة، الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والمقترحات للتغلب عليها لضمان استمرار التعليم في ظل الأوضاع الراهنة.

وأكد المحافظ جعمان أن إستمرار التعليم صورة من صور الصمود في وجه العدوان.

ولفت إلى أن قيادة المحافظة حريصة على توفير احتياجات المعلمين بما في ذلك صرف سلة غذائية لتخفيف معانات المعلمين والمعلمات وبما يمكنهم من مواصلة الرسالة التعليمية .

كما أكد أن هناك تنسيق مع بعض المنظمات وبرنامج الغذاء العالمي لتوفير سلة غذائية للمعلمين والمعلمات.

وحث المحافظ جعمان مدراء التربية والمعلمين والسلطة المحلية على استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في استمرار العملية التعليمية وتفعيل دور مجالس الآباء والتعليم بالمشاركة المجتمعية .

من جانبه أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة استمرار العملية التعليمية والعمل على توفير سلة غذائية بما يمكن المعلمين والمعلمات من مواصلة جهودهم فب هذا الجانب.

وأشار إلى أن العملية التعليمية جبهةً لاتقل شأناً عن جبهات الدفاع عن الوطن .

أثري اللقاء بعدد من المداخلات والتوصيات التي أكدت أهمية استمرار العملية التعليمة والصمود في مواجهه العدوان وإفشال مخططاته .
حضر الاجتماع مدراء عموم مديريات السودة والسود عبدالكريم منصور وحامد منصور.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,متابعات|محليات

Share