Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الشورى” ينعي نائب رئيس المجلس عبد الله البار

نعى مجلس الشورى، نائب رئيس المجلس عبد الله بن صالح البار الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 72 عاماً، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد المجلس في بيان النعي بمناقب الفقيد ورصيده الوطني الحافل بالنضال ضد الإستعمار البريطاني وتحقيق الإستقلال الوطني، والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.

وأكد مجلس الشورى أن الوطن خسر برحيل البار أحد أبرز أعلامه السياسيين والقياديين والذي حمل القضية الوطنية في كل المراكز القيادية التي شغلها، حيث كان من مؤسسي الجبهة القومية وعضواً بارزا في المؤتمر الشعبي العام حيث تولى مهام قيادية تنظيمية أبرزها أميناً عاماً مساعداً، وعضواً في مجلس النواب بعد الوحدة المباركة ثم عضواً في المجلس الإستشاري ثم أميناً عاماً للمجلس الإستشاري والشورى، وانتخب نائباً لرئيس مجلس الشورى.

ولفت مجلس الشورى إلى أن الفقيد يعد رمزاً وهامة وطنية لليمن بصورة عامة ولمحافظة حضرموت بصورة خاصة، وكان له بصمات في العمل الخيري والإجتماعي وشخصية حظت بإحترام الجميع.

وعبر مجلس الشورى قيادةً وأعضاءً، عن أحر التعازي للأخوين صالح ومحمد عبد الله البار وإخوانهم وكافة أسرة آل البار في الداخل والخارج والشعب اليمني في هذا المصاب الجلل .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share