Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

انطلاق البطولة التنشيطية للبلياردو والسنوكر بصنعاء

انطلقت اليوم بصنعاء البطولة التنشيطية التاسعة للعبة البلياردو والسنوكر التي ينظمها اتحاد اللعبة على مدى اسبوع .

يشارك في البطولة 136 لاعباً ، يتنافس 48 منهم في فئة الناشئين للعبة البلياردو تم توزيعهم على 12 مجموعة فيما يتنافس 56 لاعباً في فئة الشباب تم تقسيمهم على 14 مجموعة بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من الفئتين إلى الدور الثاني.

وفي لعبة السنوكر اقتصرت المنافسة على فئة الشباب ، حيث يتنافس 32 لاعباً على لقب البطولة التي تقام على صالة المركز الوطني التابع لاتحاد اللعبة.

ووفقا لنظام البطولة تم توزيع لاعبي السنوكر على ثمان مجموعات حيث يلعب الكل مع الكل من دور واحد فقط ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة لدور الـ 16 .

وخلال انطلاق البطولة أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي أهمية إقامة مثل هذه البطولات لإبراز وصقل المواهب .. مثمناً دور اتحاد اللعبة في تفعيل الأنشطة رغم الظروف الراهنة.

من جانبه أوضح أمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر أحمد الشريف أن البطولة تأتي في إطار خطة الاتحاد للعام الحالي .

وقد أسفرت نتائج اليوم الأول من منافسات فئة الشباب بلياردو عن فوز اللاعب يوسف محمد على منافسه إبراهيم الكبسي 5/ 0 ، وهاني الروضي على ياسين محمد 5 / 2 ، وبلال عبد المغني على محمد المعمري 5/ 4 ..

كما تغلب اللاعب أحمد الغزالي على منافسه عبد الله سنان 5/ 0 وبالنتيجة ذاتها فاز أحمد الكباب على معتصم الشيباني ، ومحمد راجح على ابراهيم الكبسي وطه شميلة على وهيب الصراري .

وفي منافسات فئة الناشئين فاز اللاعب ناصر حيدر على إبراهيم المضواحي 3/ 1 وأحمد اليوسفي على عبد اللطيف الشرجبي 3/ صفر وحمدي ناصر على عاصم الروحاني 3 / 2.

كما تغلب اللاعب مروان دلال على محفوظ جمعان 3/ صفر وفهد العلماني على حسين العطاس 3/ 0 ووضاح القادري على محمد الإبي 3 / 2 وخالد المعمري على أسامة عمران 3/ 1 .

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share