Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

37 غارة لطيران العدوان السعودي على 6 محافظات خلفت اضرار بشرية ومادية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي والمرتزقة استهداف المواطنين ومنازلهم وسياراتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد منهم جلهم أطفال.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان  استهدف بغارة سيارة في منطقة رحوب بمديرية برط العنان بمحافظة الجوف أسفرت عن شهداء وجرحى.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن أربع غارات على منطقتي البقع والعطفين بمديرية كتاف في محافظة صعدة و غارة على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مديريتي رازح و منبه الحدوديتين .

وكثف طيران العدوان غاراته على محافظة تعز حيث شن غارة على مفرق شرعب و غارة أخرى على تبة الضنين و غارتين على الأمن المركزي بمنطقة كلابة ، كما شن غارة على جبل الهان في بير باشا وغارة مماثلة على منطقة الضباب .

كما شن الطيران غارتين على منطقة الاحيوف بمديرية الوازعية و غارتين على مدارس العمري بمديرية ذباب ، بالإضافة إلى غارتين على منطقة الحوجلة بمديرية التعزية و استهدف بأربع غارات أخرى مديريتي خدير و التعزية .

وأكد المصدر استشهاد طفل وإصابة ثلاثة أخرين في قصف مدفعي لمرتزقة العدوان استهدف منزلا في منطقة عصيفرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وست غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و غارة غرب كهبوب في لحج.

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي جبل الدود في جيزان بغارة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share