Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع 800 حقيبة دوائية لمرضى الفشل الكلوي في أمانة العاصمة

الوحدة نيوز/ خاص:
يبدأ فريق مؤسسة FID غدا السبت توزيع 800 حقيبة دواء لنحو 800 مريض فشل كلوي في مستشفيات أمانة العاصمة المستهدفة من مشروع الفشل الكلوي، بالشراكة مع مركز الشباب العالمي.
وأوضح بيان تلقته”الوحدة نيوز” أنه تم اختيار ثلاثة مستشفيات يتم فيها توزيع حقيبة الدواء لمرضى الفشل الكلوي، حيث سيتم توزيع 69 حقيبة في مستشفى ضلاع همدان و 500 في مستشفى الثورة و 198 في مستشفى الجمهوري، سيتم توزيعها للمرضى الأشد احتياجا وفق مسح ميداني قام به الفريق خلال الأسابيع الماضية.
ويأتي هذا المشروع نظراً للظروف الراهنة في اليمن والتفات معظم المنظمات المحلية والدولية إلى قضايا صحية اخرى أبرزها الكوليرا.
وكان فريق مؤسسة FID اختتم الخميس الماضي تجهيز 800 حقيبة دواء بتمويل من مجموعة من شركات الأدوية والمستلزمات الطيبة لعدد من مستشفيات أمانه العاصمة.
وعبر الفريق عن سعادتهم لمساهمتهم في زرع الابتسامه بين المرضى والتخفيف من الألم بالرغم من المتاعب التي واجهواها الا انهم فخورون بفرحة المرضى.
جدير بالذكر أن مؤسسة FID مؤسسة مجتمعيه صحية خدمية تنموية ( تهتم بالطفل والمرأة والشباب ) وتسعى إلى تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم المجتمعية للقيام بدور ريادي فعال في عملية التنمية كما تسعى في المساهمة في الإغاثة الإنسانية والتخفيف عن الفرد والمجتمع من الضغوط النفسية التي تعيشها الأسرة في ظل الظروف الراهنة وتداعياتها الاقتصادية والاجتماعية والسعي وراء الخير .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,متابعات|محليات

Share