Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجيش السوري يسيطر على 15 قرية جديدة جنوبي حلب

سيطر الجيش السوري السبت مدعوما من القوات الحليفة على 15 قرية جديدة في ريف حلب الجنوبي بعد القضاء على آخر تجمعات وتحصينات تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به هناك.

وذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” نقلا عن مراسلها في حلب أن وحدات من الجيش والقوات الرديفة واصلت تقدمها في القرى والمناطق التي ينتشر فيها مسلحو “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معه في الريف الجنوبي لحلب، مؤكدة استعاد الجيش السيطرة على قيقان والأيوبية وكفر ابيش وبلوزة والمنطار والصفا وتليل الصفا وكفر كار وبنان وام جرن والزراعة وبرج الرمان وحفرة الحص وابو غتة وجب جاسم.

وأضافت: “عمليات الجيش اتسمت بالدقة والسرعة في التنفيذ وأسفرت عن القضاء على العديد من المسلحين وتدمير أسلحتهم وعتادهم كما مشطت وحدات الهندسة القرى والبلدات لإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعوها بين منازل المواطنين والشوارع الرئيسة والساحات العامة”.

كما استعادت وحدات من الجيش خلال اليومين الماضيين السيطرة على قرى وبلدات أم عنكش والصالحية وبرج حسين ضاهر وتل صومعة وجب أطناش فوقاني وجب أطناش تحتاني وسحور والحردانة والأسدية ورسم العميش وحوير الحص والبناوى وجب الأعمى وأم خان وأم العمد قبلي بعد مواجهات أدت إلى إيقاع خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف مسلحي “جبهة النصرة”.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share