Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم

دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته في الساعات الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مجازة وسبحطل بقطاع عسير،و أربعة مرتزقة تم قنصهم قبالة منفذ علب.

في نجران استهدفت المدفعية تحصينات وتجمعات للجنود السعوديين في السديس والمخروق ،وقنص جنديين سعوديين في موقع الشبكة،فيما لقي القيادي المرتزق العقيد حسين الصرابي أركان حرب لواء الوحدة التابع للمرتزقة مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة البقع.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في بوابة الموسم بقطاع جيزان ،وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع الدخان ،وقنص جنديين سعوديين في قرية قوى.

فيما استهدفت مدفعية الجيش و اللجان تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في الغاوية وقرية قوى وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أن الدفاعات الجوية أصابت طائرة إف 15 تابعة لقوى العدوان في أجواء العاصمة صنعاء.

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش واللجان هجوما على المرتزقة شرق معسكر خالد وغرب مديرية موزع بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد ،ولقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بنيران الجيش في الجبهة الغربية.

كما قتل وثلاثة مرتزقة وجرح خمسة آخرون بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا، وتم قنص مرتزق في مديرية ذباب ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الحريقية ،وقصف أخر استهدف تجمعاتهم في تبة السيمن وشرق معسكر الإمام بالمديرية نفسها .

في نهم نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على المرتزقة في أطراف السفينة والمحروق بالقتب أسفرت عن خسائر في صفوفهم ، في حين لقي مرتزق مصرعه بنيران الجيش بجبة نهم.

ووفقا للمصدر كسر الجيش واللجان زحفا للمرتزقة على التبة الخضراء وجبل الحمام بمديرية القبيطة في لحج ونفذوا عملية هجومية مضادة على مواقعهم تم خلالها استعادة التبة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق كهبوب بالمحافظة نفسها.

وأكد المصدر مصرع مرتزق بنيران الجيش في الضيق بمديرية صرواح في مأرب ،وقنص أربعة آخرين ، في حين قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في وادي ربيعة بمديرية صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اللجان قصفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ، وتم قنص مرتزق في معسكر السلان بمديرية المصلوب في الجوف.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share