Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات

واصل طيران ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن مواطناً أصيب إثر غارة استهدفت محطة للغاز المنزلي في منطقة أحمى بمديرية سحار محافظة صعدة ، كما أصيب ثلاثة مواطنين جراء ثلاث غارات على منزل في منطقة الخفجي بالمديرية ذاتها .

واستشهد مواطن وجرح آخر بغارة استهدفت منزلهم في منطقة الجوازات بمديرية صعدة ، كما شن الطيران سلسلة غارات على منازل المواطنين في منطقة القهر بمديرية باقم وخمس غارات على سوق جياش بمدينة صعدة .

وفي مديرية كتاف شن طيران العدوان غارة جوار مدرسة في منطقة الصوح و أربع غارات على منطقة البقع و غارة على منطقة العطفين و غارة أخرى على منطقة الفرع .

وأشار المصدر إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مناطق متفرقة من مديرية رازح ، واستهدف قصف مماثل المناطق الغربية من مديرية منبه .

وأكد المصدر استشهاد مواطن في قصف لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ، في حين شن الطيران غارة على منطقة رحوب بمديرية برط العنان .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي استهدف بغارتين منزلين في منطقة السعيدية بمديرية الخوخة محافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين ، و شن غارة على كسارة أحجار بمديرية باجل .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء و غارة على موقع الطلعة في نجران .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share