Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

د. خالد الحوالي: استمرار العملية التعليمية رسالة صمود في وجه العدوان

أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي أن إستمرار العملية التعليمية في اليمن يمثل رسالة تحد وصمود في وجه العدوان.

وقال خلال مشاركته في وقفة نظمت بمعهد التدريب المهني بمديرية بيت الفقيه ” إن طلاب وطالبات التعليم الفني في مختلف تخصصاتهم يقدمون رسالة للعالم أن اليمنيين يحبون العلم والسلام والحياة ويرفضون الذل والانكسار والخضوع”.

وأكد أن الوزارة تولي مؤسساتها الفنية والمهنية والتقنية جل الإهتمام والرعاية، كما هو الحال بمخرجاتها في مختلف التخصصات التي تمثل عاملا رئيسيا من عوامل تنمية وبناء الوطن.

وكان نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي ومعه مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش، قد شاركا في الفعالية التي أقيمت بمعهد الآليات بمرور الف يوم على العدوان.

وخلال الفعالية أشاد نائب وزير التعليم الفني بصمود وثبات منتسبي التعليم الفني والتدريب المهني في وجه العدوان من خلال الاستمرار في البرامج التعليمية.

وثمن الدكتور الحوالي جهود عمادة المعهد والكادر التدريسي وكذا أولياء الأمور في سبيل تذليل الصعاب وتمكين الطلاب من مواصلة تعليمهم رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

فيما أشار عميد المعهد محمد ناصر الفقيهي إلى أن صمود الشعب اليمني على مدى الف يوم من العدوان يؤكد قدرته على مواجهة العدوان وأنه شعب عصي على الإنكسار.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share