Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“الإشتراكي اليمني” يكرم الدكتور عبدالعزيز المقالح

الوحدة نيوز/خاص:

أقامتْ منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء صباح اليوم في قاعة مركز الدراسات والبحوث فعالية تكريمية للأديب اليمني الشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح.
وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات كانت الأولى كلمة أصدقاء الشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح ألقاها الشاعر اليمني الكبير الأستاذ محمد عبدالسلام منصور .
كما ألقى الأخ محفوظ الشامي بعض المقاطع الأدبية مما قاله الشاعر الكبير المقالح وألقى الأخ مأمون الربيعي مقطوعة شعرية جميلة بالمناسبة .
كما ألقى الأخ الدكتور محمد قاسم الثور القائم بأعمال الأمانة العامة للحزب الإشتراكي كلمة الأمانة العامة للحزب بهذة المناسبة التكريمية الكبيرة .
من جهته ألقى المحتفى به الشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح كلمة أشاد فيها بالدور النضالي الكبير للحزب الإشتراكي اليمني وتوحيده لليمن مرتين الأولى في بداية تكوينه عندما وحد السَّلطنات في دولة واحدة والثانية عند توحيد اليمن في العام ١٩٩٠م وشكر الحزب الإشتراكي على تكريمه له في هذه الفترة العصيبة من تأريخ بلادنا والأثر الكبير الذي تركه هذا التكريم في نفسه .
تخللت الفعالية التكريمية الكبيرة العديد من المقطوعات الموسيقية على الجيتار للفنان المبدع أمجد فقيرة وقدم الفنان عز قويدر أغنية وطنية نالت إستحسان الحاضرين .
حضر الفعالية جمع كبير من أصدقاء ومحبي الشاعر الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح
من السياسيين والأكاديميين والشعراء و الأدباء والمثقفين والتربويين .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,ثقافــة

Share