Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العدوان ومرتزقته يواصلون جرائمهم المروعة بحق الشعب اليمني

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته جرائمهم المروعة بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى في عدد من محافظات الجمهورية .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة امرأة مسنة بقناصة أحد مرتزقة العدوان في مديرية المتون بمحافظة الجوف ، فيما شن الطيران خمس غارات على المديرية نفسها .
وفي محافظة الحديدة ارتكب طيران العدوان جريمة جديدة باستهداف أسرة يوسف سعيد رامي المكونة من خمسة أشخاص استشهدوا جميعا إثر غار على منزلهم في منطقة حجروفة بمديرية التحيتا .
وشن طيران العدوان غارة على سيارة مواطن في مديرية الجراحي و غارة أخرى على مفرق الخوخة بمديرية حيس مخلفة أضرارا مادية في ممتلكات المواطنين .
وأوضح المصدر أن مواطناً أصيب بجروح إثر غارة لطيران العدوان استهدفت مضخة للمياه في إحدى المزارع بمديرية دمت في محافظة الضالع .
وأشار إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بقذائف المدفعية مزارع المواطنين في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب .
وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على مثلث المحابشة بمديرية عبس و عشر غارات على مديريتي ميدي و حرض بمحافظة حجة ، وتسع غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم في محافظة صنعاء .
وأفاد المصدر أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على وادي شعير بمديرية باقم و ست غارات على منطقتي البقع و الصوح بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية .
وفي نجران شن طيران العدوان غارتين على موقع الشرفة ، أما في جيزان شن غارة
على قرية قوى وثلاث غارات على قايم الصيابة ، في حين شن طيران الاباتشي أكثر من 198 صاروخا على الحثيرة والرمضة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share