Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة أحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة للتنديد بجريمة العدوان بجمرك ذمار

نفذ موظفو مصلحة الجمارك اليوم وقفة احتجاجية، أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء، للتنديد بجريمة قصف طيران العدوان لمبنى جمارك محافظة ذمار.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها المئات من موظفي المصلحة والقطاعات المالية الأخرى .. أدان المشاركون الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين.

وطالبت الوقفة المنظمات الدولية المهتمة بحقوق الإنسان إلي تبني مواقف حاسمة إزاء الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني .. كما طالبو الأمم المتحدة بالقيام بمهامها وإدانة تلك الجرائم الوحشية والممنهجة.

وخلال الوقفة أشار القائم بأعمال رئيس مصلحة الجمارك يحيى الأسطى أن طيران العدوان شن ست عارات في ذروة العمل وتواجد الموظفين والمعاملين والتجار في إدارة جمرك ذمار وساحات الجمرك ما أدى إلي استشهاد وإصابة أكثر من 60 من الموظفين والمتواجدين في الجمرك بالإضافة إلى أضرار كبيرة في المباني.

وأكد أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا مهما كانت التضحيات.

كما أكد أن موظفي الجمارك في كافة فروع المحافظات مستمرين في مواصلة أعمالهم بمهنية عالية وبما يكفل حماية المواطنين ومصالحهم وفقا للقوانين النافذة في مختلف المجالات الصحية والأمنية والبيئية والاقتصادية وكل ما من شأنه سلامة الوطن والمواطن.

وحملت الوقفة الاحتجاجية مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة كون مصلحة الجمارك كانت قد أبلغت مكتب الأمم المتحدة في حينه بإحداثيات وإسقاطات موقع مكتب جمارك ورقابة ذمار.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share