Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

البحرين تبحث الليلة عن الفوز أمام اليمن في خليجي 23

يستعد منتخب اليمن الأول لكرة القدم، لخوض مباراته الثانية، في بطولة خليجي 23، حين يلاقي نظيره البحريني، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للبطولة، باستاد نادي الكويت.
ويملك منتخب البحرين نقطة واحدة، ويحتل المركز الثاني بالتساوي مع العراق، بينما يحتل منتخب اليمن المركز الأخير بدون أي نقطة.

ويعول الأحمر البحريني على لاعبيه في تحقيق الفوز، بعد الأداء الرجولي الذي قدموه في مباراتهم الأولى ضد العراق، أما المنتخب اليمني فيسعى لمحو الصورة التي ظهر بها في المباراة الأولى والتي خسرها برباعية نظيفة من قطر.

ويملك منتخب البحرين الأفضلية على اليمن في جميع النواحي، ورغم أن فترة إعداده كانت القصيرة إلا أنها أفضل من فترة إعداد المنتخب اليمني، كما أن الأحمر يملك الأفضلية التاريخية في المواجهات المباشرة، إذ لم يسبق له تحقيق الفوز على البحرين في كأس الخليج.

ويتميز منتخب البحرين فنيًا بحكم أن التشيكي ميروسلاف سكوب، مدرب الأحمر البحريني، كان مدربا سابقا لمنتخب اليمن، ويعرف قدرات لاعبيه.

ويعتمد الجهاز الفني للبحرين على تشكيلة شابة تضم 17 لاعبا يشاركون في كأس الخليج لأول مرة، وذلك من أجل بناء منتخب يكون جاهز للاستحقاقات القادمة، وهو غير مطالب بتحقيق لقب خليجي 23 لإبعاد الضغوط النفسية عن اللاعبين.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة

Share