Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نائب وزير التعليم الفني يفتتح معرضا للصور بمرور 1000 يوم من العدوان

افتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي اليوم معرض الصور الفوتوغرافية الذي نظمه الملتقى الطلابي بكلية المجتمع صنعاء.
وتضمن المعرض العديد من الصور والرسوم الكاريكاتورية التي وثقت وجسدت جرائم العدوان السعودي الامريكي الغاشم على المدنيين والابرياء والمنشآت على مدى 1000 يوم .
واكد نائب وزير التعليم الفني ان ما شاهده من صور للشهداء والجرائم البشعة التي قام بها العدوان دليل كبير على صمود الشعب اليمني وثباته في وجه العدوان الحاقد الذي يستهدف وأد كل مظاهر الحياة.
كما افتتح نائب وزير التعليم الفني ومعه مستشار الوزارة لشئون كليات المجتمع الدكتور علي المطاع وعميد كلية المجتمع صنعاء الدكتور نجيب الكميم، معرض المشغولات اليدوية لطالبات قسم الازياء بالكلية، واستمع الى شرح من الطالبات حول طبيعة الاعمال المعروضة.
وعبر الدكتور الحوالي عن سعادته لما شاهده من اعمال ابداعية، مشيرا الى ان عظمة صمود الشعب اليمني تتجلى في الانجازات والابداعات والانتاج وهو ما عكسه هذا المعرض الذي جسد الحس الابداعي لدى الطالبات.
واكد على ضرورة اقامة معرض منتظم لعرض مثل هذه المنتجات التي تعبر عن الحضارة والتراث اليمني الفريد.
وكان نائب وزير التعليم الفني وقيادة كلية المجتمع صنعاء وطلاب وطالبات الكلية نفذوا وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان خلال 1000 يوم.
واكد الدكتور الحوالي ان هذه الوقفة تاتي تنديدا ب 1000 يوم من القتل والارهاب والوهم من قبل العدوان السعودي الامريكي الذي استهدف كل شئ بما في ذلك قطاع التعليم الفني الذي تعرضت معظم منشئاته للتدمير.
ولفت إلى ان كلية المجتمع صنعاء واحدة من تلك المؤسسات التي استهدفها العدوان بتدميره لعدد من ورشها استهدافا مباشرا، منوها بانه وبتعاون قيادة الوزارة والكلية استمرت العملية التعليمية طوال الاعوام الثلاثة واقيمت الامتحانات في مواعيدها المحددة وبصورة طبيعية رغم هذا التدمير.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share