Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أسماء الطلاب الفائزين بالمقاعد الدراسية المجانية في التعليم الفني

أعلنت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم الاربعاء نتائج المتقدمين للترشيح في الحصول على مقاعد دراسية داخلية مجانية تنافسية.
وأوضح نائب وزير التعليم الفني الدكتور خالد الحوالي في تصريح الى “الوحدة نيوز” أن نتائج المفاضلة أسفرت عن قبول طلبات ترشيح 530 طالبا وطالبة، سيتم استيعابهم للدراسة في 28 كلية مجتمع في عدد من المحافظات.
وأشار إلى أن الفئات المستهدفة للمقاعد الدراسية المجانية شملت الشهداء والجيش والأمن واللجان الشعبية، والجرحى والنازحين والأيتام والفقراء وأبناء المناطق النائية والمحرومة وكذا أبناء كادر التعليم الفني والمتفوقين من الثانوية وأوائل التعليم الفني بالجمهورية.
من جانبه أوضح مدير عام البعثات والمنح الدراسية المهندس سمير نجمي أن الطلاب والطالبات المقبولين، تم اختيارهم من بين 700 طالبا وطالبة بالمفاضلة، فيما بلغ عدد المتقدمين للمفاضلة ألف و50 طالبا وطالبة.
وبين أن فترة استقبال طلبات الترشيح للتنافس على المقاعد الدراسية المجانية استمرت شهر و20 يوما عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، فيما تم توزيع المقبولين للدراسة بكليات المجتمع في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وعمران وإب وذمار والمحويت وحجة والحديدة.

رابط أسماء الطلاب المقبولين في المقاعد المجانية

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share